العثور على جثة فتاة ” مخنوقة ” بحي الاستقلال بالمضيق

لقيت فتاة  تدعى “ر. داداش ” تبلغ من العمر 18 سنة، وتنحدر من حي الاستقلال بالمضيق اليوم الأربعاء 24 فبراير 2016 حتفها إثر العثور عليها مخنوقة داخل المنزل.

وفور إخطارها بالأمر انتقلت إلى عين المكان عناصر الشرطة القضائية لمفوضية أمن المضيق، والشرطة العلمية لإجراء تحرياتها بخصوص الجريمة التي اهتزت لها الساكنة. كما قامت العناصر الأمنية بتوقيف زوجها، واقتياده لمفوضية الأمن من أجل تعميق البحث في الحادث.

جثة الفتاة تم نقلها لمستودع الأموات بمستشفى محمد السادس بالمضيق، حيث من المنتظر أن يعمل الطب الشرعي على تشريح الجثة تحت إشراف النيابة العامة، لتحديد ساعة وقوع الجريمة وظروفها.

مصادر شمال بوست أفادت أن الفتاة التي تعاني من اضطرابات نفسية وعصبية وجد على جثتها كدمات زرقاء تدل على تلقيها عدة ضربات في أنحاء متفرقة من الجسم.

زوج الهالكة وأثناء تعميق البحث معه اعترف بقتله لزوجته، بعد أن وجه لها لكمات قوية على مستوى الوجه، ما أفقدها الوعي، وعمل على خنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد