الفنان التطواني الشاب ” فيصل الشيخي ” يبدع في كليب ” كوني ليا ” + فيديو

فيصل الشيخي شاب مغربي من مواليد مدينة تطوان حاصل على الإجازة شعبة القانون، كانت بدايتيه منذ 15 سنة، بانتمائه إلى فرق السماع الروحي حيث كان المنبع الذي استقى منه فن الموال، بالإضافة إلى حبه الشديد باستماع وحفظ الأغاني واهتمامه بجميع الأنماط الموسيقية خصوصا ” الأغاني الطربية، المغربية، الخليجية، والأغاني العصرية، بالإضافة إلى الطرب الأندلسي وأغاني التراث التطواني”، الشيء الذي ساهم في صقل موهبته عن طريق ممارستها مع الفرق الموسيقية في العديد من المناسبات الفنية المحلية والجهوية.

أغنيته الأولى بعنوان “شمعة الغرام” سنة 2014 والتي حققت نسبة مشاهدة مهمة على مواقع التواصل الإجتماعي

الفنان فيصل الشيخي ابن مدينة تطوان أصدر مؤخرا فيديو كليب لأغنيته الجديدة تحت عنوان “كوني ليا” من كلماته وألحانه، وتوزيع الفنان والأستاذ إلياس الحسيني، والمسجلة باستوديو مصطفى هارون، وهي نموذج للقطع الموسيقية التي تحمل بين طياتها مزيجا من التراث المغربي الأصيل والترنيمات العربية الطربية بأسلوب عصري، حيث انصهرت وتوحدت إبداعات كل من الملحن والموزع نحو بناء فني متكامل يعود بنا إلى زمن الفن الأصيل.

وتتويجا لهذا العمل الفني المتميز أبدع المخرج والمصور الشاب هلال العزوزي بفكرة الفيديو كليب، بمعية المنتج عبد الفتاح الرحالي مدير شركة “FetahOneProd”، حيث تم تصويره بـ “أكدز” نواحي ورزازات وبمطعم neuva terassa بكابونيكرو، ويعود تصميم الملابس التقليدية للمصمم العالمي حسن بوشيخي.

وتدور فكرة الفيديو كليب لأغنية “كوني ليا” حول فتاة انبهرت بالمغني أثناء أداءه بالمطعم، فانتقلت بنظرته من واقع إلى خيال عاشت فيه لحظات رومانسية في أجواء تراثية بقصبة تاريخية، لتكتشف في النهاية أنها هامت في خيالها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد