المتصرفون يحتجون أمام مقر ولاية تطوان

على الرغم من سلسلة الوقفات الاحتجاجية  والمسيرات الوطنية التي نظمها الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة، من أجل المطالبة بتسوية ملفهم الذي يطالبون من خلاله بإعادة النظر في نظامهم الأساسي الذي يحدد طريقة الولوج إلى الوظيفة العمومية ضمن إطار متصرف والمهام المنوطة بهذا الإطار، وذلك  بصيغة تضمن تحصينه وتوضح أدوراه بدقة داخل الأجهزة العمومية، بالإضافة إلى مطلب  العدالة الأجرية، لا تزال الحكومة تتذرع  بالضائقة المالية وبرغبتها في تسوية هذا الملف في إطار الإصلاح الشمولي لمنظومة الوظيفة العمومية.

وبهذا الخصوص، دعا مكتب هذا التنظيم المهني بإقليم تطوان وعمالة المضيق – الفنيدق  في بيان صادر عنه، المتصرفات والمتصرفين إلى التعبئة والمشاركة بكثافة في الوقفة الاحتجاجية التي سينظمها أمام مقر ولاية تطوان يوم الأربعاء 23 مارس 2016 على الساعة الثانية عشر زوالا. كما تضمن بيان هذا المكتب الإقليمي التنديد بما اعتبره تماطل الحكومة في تسوية ملف هيئة المتصرفين، وتحذيرات من لجوء بعض الإدارة إلى إساءة معاملة المتصرفين المشاركين في المعارك النضالية التي يخوضها الاتحاد إقليميا ووطنيا.

12765529_1132801096730742_76891111_o

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد