center

جماهير البوغاز تساءل رئيس فريقها عن رحلته الطويلة لدبي

في خطوة غير مسبوقة، تساءلت جماهير اتحاد طنجة مع رئيسها عبد الحميد أبرشان عن أجواء رحلته في دبي، عندما رفعت جماهير ألترا هيركوليس لافتة كتب عليها ” سيدي الرئيس …كيف كانت رحلتك في دبي ؟ ” خلال المقابلة التي جمعت اتحاد طنجة بالجيش الملكي يوم الأحد الماضي بالملعب الكبير بطنجة.

العديد من المتتبعين اعتبروا أن هذه الخطوة هي بمثابة محاسبة الجمهور لرئيس الفريق، إذ لم تبقى العلاقة ودية كما كانت في السابق خصوصا بعد الخسارتين التي تلقاها الفريق أمام الحسيمة وتطوان.

center

وحسب بعض الجماهير فإن اللافتة المرفوعة خلال المقابلة ضد الجيش الملكي هي عبارة عن إشارة للرحلة الطويلة لحميد ابرشان إلى الإمارات في وقت كان فيه اتحاد طجة يعاني ضربات من كل الجهات.

وأضافت بعض المصادر لموقعنا أن جمهور المحاب للزرقا عانى من تذبذب نتائج فريقه خلال المباريات الأخيرة ، كما حرم من التنقل لمدينة تطوان لمناصرة فريقه في الكلاسيكو الشمالي، في وقت غاب فيه مسؤولو الفريق بشكل شبه كلي، اللهم بيان بئيس صادر عن إدارة النادي حسب نفس المصادر.

بالمقابل لوح أبرشان عبر صفحته الخاصة بالفايسبوك عن رغبته مغادرة سفينة فارس البوغاز متمنيا لمن سيخلفه بالتوفيق والنجاح.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد