كلمة مؤثرة لمريضة بالإدمان على المخدرات بالمضيق : ” نريد العلاج “

ظمت فعاليات من المجتمع المدني بمدينة المضيق و طوان يوما تحسيسيا بمخاطر آفة المخدرات تحت شعار كلنا مسؤولون ضد المخدرات خاصة مخدر الهرويين القاتل.

وقد تخلل هذا النشاط أمسية موسيقية جد رائعة من أداء أحد ضحايا الإدمان على المخدرات ” عبد الله الكاملي ” ، و كذلك شهادات حية عن مدى معاناة هذه الشريحة المنسية من المجتمع.

و قد تجاوب الحضور الكريم مع أصحاب هذه الشهادات ، وخاصة شهادة ا” ليلى القادري ” التي ختمت كلمتها بالبكاء وحملت المسؤولية لوزارة الصحة. و تخلل النشاط كذلك مسرحيات توعوية، سكيشات حول المخدرات، قصائد شعرية و أغاني دينية و مسابقة رمي السهام، وزجل وعرض فيلم للفاعل الجمعوي سعيد الحضري.

وفي الأخير تمت تلاوة البيان الختامي النشاط من أهم توصياته توفير مركز طب الإدمان بعمالة المضيق الفنيدق مرتيل ، كما قدمت الفعاليات المنظمة الشكر الجزيل للسيد عبد الكريم الحامدي العامل السابق على المجهودات ودعمه لضحايا الإدمان و كذا رئيس القسم الاجتماعي بعمالة المضيق الفنيدق السيد البرقوقي .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد