المتصرفون يقاومون سوء أحوال الطقس ويحتجون أمام مقر عمالة تطوان

نظم مكتب الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة بإقليم تطوان وعمالة المضيق – الفنيدق وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة تطوان أمس الأربعاء 23 مارس، تحت شعار : ” فعل احتجاجي من أجل مطالب عادلة ومشروعة ”  على الرغم من تهاطل أمطار غزيرة بمدينة تطوان منذ الساعات الصباحية الأولى خلال هذا اليوم.

وبهذا الخصوص أعرب الكاتب الإقليمي لهذا التنظم المهني ” عصام خربوش ” في اتصال هاتفي مع شمال بوست عن ارتياح أعضاء المكتب لنجاح هذه الوقفة التي تندرج في إطار تنفيذ مقررات الأجهزة الوطنية على حد تعبيره، وأضاف إلى ذلك قوله :  ” للمتصرفين بإقليم تطوان وعمالة المضيق- الفنيدق تنظيم قوي ومتماسك حريص على مبادئ الاتحاد وعلى تنفيذ برامجه كما ينبغي، فقبل أقل من أسبوع كان لهم موعد للتواصل وتدارس القضايا التي تهمهم  في لقاء احتضنته قاعة محمد أزطوط بمقر الجماعة الحضرية لتطوان – الأزهر تم خلاله تكريم متصرفة ومتصرف أحيلا على التقاعد مؤخرا ومتصرف سيحال على التقاعد السنة المقبلة “.

وفي نفس السياق أكد عصام أن المكتب شرع منذ أمس في الإعداد لمشاركة متصرفي إقليم تطوان وعمالة المضيق الفنيدق في مسيرة الغضب يوم السبت 16 أبريل 2016 بمدينة الرباط بنفس مستوى مشاركته في المحطات النضالية الوطنية السابقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد