رجل أمن يهدد المواطنين بالزج بهم في السجون وينتهك حرمات البيوت

توصل موقع شمال بوست بشكاية من أسرة تنحدر من جماعة الملايين بخصوص الشطط في استعمال السلطة من طرف أحد رجال الأمن المدعو ” خالد المنصوري ” الملقب بـ ” الفحل ” والذي كان قد تم تنقيله سابقا بشكل تأديبي لمدينة السمارة بسبب علاقاته المشبوهة.

وحسب الشكاية التي وضعت على مكتب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتطوان  فإن المدعو ” المنصوري ” تهجم على منزل السيدة” زوليخة بوحافة ” وذلك في غياب زوجها وأشبعها من السب والقذف والكلام والساقط أمام أبنائها، ومدعيا بكونه يملك من النفوذ والسلطة ما يجعله يلفق تهما مجانية لزوجها ويزج به في السجن.

وحسب معطيت حصلت عليها شمال بوست فإن جمعية حقوقية دخلت على خط اقتحام منازل المواطنين بالقوة من طرف رجل الأمن ” المنصوري ” حيث من المنتظر أن تقوم بمراسلة المدير العام للأمن الوطني السيد ” عبد اللطيف الحموشي ” للتحقيق في هذا الانتهاك الحقوقي السافر الذي يعيد المغرب إلى سنوات القمع والتهديد وانتهاك حرمات البيوت من طرف عناصر وزارة الداخلية.

ومنذ تعيينه على رأس الإدارة العامة للأمن الوطني لم يتواني ” عبد اللطيف الحموشي ” في اتخاذ قرارات تأديبية وعقابية في حق رجال الشرطة الذين تثبت في حقهم ارتكاب مخالفات أو الشطط في استعمال السلطة في حق المواطنين.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد