سائق تاكسي بطنجة يضرم النار في نفسه بسبب فشل عاطفي

أضرم سائق سيارة أجرة النار في جسده، صباح يوم الأحد بطنجة، حيث توفي متأثرا بإصابته مباشرة بعد وصوله إلى مستشفى محمد الخامس بالمدينة.

وأوضحت السلطات المحلية، وفق ما نشرته وكالة المغرب العربي للأنباء، أن الضحية أقدم على إضرام النار في نفسه، حوالي الساعة السادسة من صباح اليوم، بعدما ركن سيارة الأجرة قرب ساحة مكة بطنجة. وحسب المعطيات الأولية، فإن إقدام الضحية على وضع حد لحياته بهذه الطريقة البشعة سببه “مشاكل شخصية”.

وأوضحت السلطات المحلية أن الضحية أقدم على إضرام النار في نفسه حوالي الساعة السادسة من صباح اليوم بعد ركن سيارة الأجرة قرب ساحة مكة بطنجة.

وحسب المعطيات الأولية فإن إقدام الضحية على هذا الفعل يعود إلى مشاكل شخصية. وأشارت المصادر ذاتها إلى أنه تم فتح بحث في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وعن أسباب انتحاره، أضافت مصادر إخبارية إلى أن أسرة الراحل الذي يتحدر من وزان، رجحت ما حدث إلى فشل العلاقة العاطفية التي ربطته مع فتاة لسنتين، انتهت باختفاء حبيبته التي لم تعد تجيب على مكالماته، وهو ما أدخله في حالة اكتئاب حاد، فضلا عن مشاكله المتكررة مع أسرته حول تأخره عن العمل في الصباح الباكر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد