المؤبد لقاتل والدته بطنجة بسبب المخدرات

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة لاستئناف بطنجة،  مساء أول أمس الثلاثاء حكما بالسجن المؤبد في حق شاب قتل أمه بطريقة بشعة بحي بنكيران.

المحكمة بنت قرارها على وجود تهمة القتل العمد بسبب تناوله للمخدرات، وعليه تحمل المسؤولية الجنائية وتبعات أفعاله الجرمية، فقررت بعد المداولة، الحكم عليه بالسجن المؤبد. رغم محاولة الدفاع إقناع هيئة غرفة الجنايات في مرحلتها الابتدائية بكون الجاني يعاني من اضطرابات نفسية منذ سنوات

وتعود تفاصيل الجريمة التي اهتزت لها مدينة طنجة، حين استيقظ حي بنكيران الشعبي “حومة الشوك” بمنطقة مغوغة بالمدينة، في الساعات الأولى من صبيحة يوم السبت 20 فبراير المنصرم، على جريمة قتل بشعة، اقترفها شاب مدمن على المخدرات القوية، حين أجهز على أمه “الكبيرة.ب”، بواسطة سلاح أبيض، فلفظت أنفاسها في الحين.

وكشف البحث في تفاصيل الجريمة أن الجاني “م.أ” معروف بإدمانه على تناول مخدر “الهيروين” وكان كل مرة يطالب والدته بمده بالنقود لشراء كبسولة هيروين “بابيلا”، وبعد رفضها لطلباته المتكررة، دخل معها في شنآن ومشاداة، ليتسلل ليلا إلى بيت والدته التي كانت غارقة في النوم إلى جانب ابنتها البالغة من العمر 11 سنة، حيث وجه لأمه طعنات قاتلة على مستوى العنق والوجه، قبل أن يفر إلى خارج المنزل.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد