كلاسيكو إياب كأس العرش بين الماط واتحاد طنجة بدون جمهور

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن لقاء الديربي بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني، المرتقب له أن يلعب يوم السبت القادم، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم إياب دور سدس عشر نهائي من مسابقة كأس العرش، سيلعب بدون جمهور.

وبررت الجامعة قرارها، حسب ما جاء في بلاغ رسمي لها، من أجل تفادي تكرار هذه الأحداث المؤسفة التي تم تسجيلها بمناسبة إجراء المباراة التي جمعت يوم السبت 11 يونيو 2016 بين ناديي اتحاد طنجة والمغرب التطواني، وكذا الحفاظ على أمن المواطنين.

وعلاقة بأحداث الشغب التي عرفتها مباراة الذهاب تمكنت المصالح الأمنية بطنجة، من تحديد هوية أربعة مشتبه في تورطهم في أحداث الشغب التي شهدها محيط الملعب الكبير، يوم السبت الماضي، في أعقاب مباراة اتحاد طنجة والمغرب التطواني، ونجحت في توقيف أحدهم.

وأفادت معطيات أمنية، اليوم الخميس، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية ومن خلال الاستعانة بكاميرات المراقبة المثبتة خارج الملعب، اهتدت الى تحديد هويات الجناة المتورطين في إضرام النار عمدا في  سيارة مملوكة لأحد المواطنين كانت مركونة بمحيط الملعب الكبير.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد