تطوان .. توفير حافلات خاصة للاستعمال في الأحياء صعبة الولوج

أعلنت جماعة تطوان اليوم السبت، عن توفير واعتماد حافلات خاصة للاستعمال في الأحياء صعبة الولوج، من أجل تغطية كافة مناطق المدينة بوسائل النقل العمومي في إطار التأهيل الحضري العام .

وأوضح بلاغ للجماعة أنه تنفيذا لاتفاقية التدبير المفوض لمرفق النقل الحضري و مابين الجماعات ، سيتم ابتداء من يوم الاثنين القادم عرض 25 وحدة من النموذج الجديد لحافلات ذات مواصفات تقنية خاصة ستستعمل لتأمين النقل العمومي في الأحياء الصعبة الولوج.

وأضاف البلاغ، أنه بنفس المناسبة سيتم إعطاء انطلاقة العمل بقاعة المراقبة بواسطة نظام التموقع الجغرافي(جي بي إس) لضمان التطبيق السليم لبرنامج عمل الحافلات التي تؤمن مختلف خطوط النقل العمومي ،سواء داخل مدينة تطوان أو بينها وبين الجماعات القروية المحيطة بها، وفقا لاتفاقية التدبير المفوض لمرفق النقل الحضري وشبه الحضري.

وتسعى هذه المبادرة السوسيواقتصادية، الى تمكين القاطنين بمختلف أحياء مدينة تطوان ،خاصة منها الآهلة بالسكان والبعيدة عن وسط المدينة بوسائل النقل الضرورية، وتنشيط الحياة الاقتصادية بها .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد