center

ساكنة حي الأطلس تهتز إثر العثور على جثة متحللة لإطار رياضي

اهتزن ساكنة حي “شارع أطلس”  القريب من كسابراطا والتابع لمقاطعة السواني، عشية اليوم الثلاثاء 13 شتنبر من الشهر الجاري المصادف لثاني ايام عيد الأضحى، إثر العثور على جثة رجل وهي في مراحل جد متقدمة من التحلل .
مصادر من عين المكان أكدت ل”شمال بوست” أنه من المرجح أن الجثة التي من المفروض أنها توفيت منذ ثلاثة أيام تتعلق بإطار رياضي طنجاوي في الخمسينيات من عمره والمعروف باسم “خاي احمد الشاوش”.
center
نفس المصادر أكدت لــ” شمال بوست”أن بعض الجيران انتابهم شك بعد ما شموا رائحة كريهة من المنزل الذي يقطنه لوحده، إذ قاموا بإخبار السلطات التي حجت الى عين المكان، حيث اقتحموا المكان ليعثروا على جثة الهالك.
هذا وقد انتقل الى عين المكان كل من عناصر من الوقاية المدنية ومحققين من الشرطة القضائية والشرطة العلمية، للقيام بالإجراءات والتدابير اللازمة. حيث تم فتح تجقيق مدقق لمعرفة ملابسات الحادث، فيما تم نقل جثمان الهالك الى مستودع الأموات حيث سيتم تشريح جثة المتوفى لمعرفة أسباب الوفاة.
وتجدر الإشارة الى كون أن “أحمد الشاوش”، عمل كمدرب لسنوات طويلة للعديد من أندية الفئات الصغرى وأندية الهواة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد