المتصرفون ينتصرون لمندوب التعاون الوطني بعمالة المضيق – الفنيدق

علمت جريدة شمال بوست في ضوء بيان صادر عن مكتب الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة بإقليم تطوان وعمالة المضيق – الفنيدق، أن جهات لم يذكرها البيان تهاجم مندوب التعاون الوطني بعمالة المضيق – الفنيدق بأكاديب ونشر إشاعات لا أساس لها من الصحة  من أجل تحقيق أهداف سياسية ضيقة حسب المصدر ذاته.

وبهذا الخصوص جاء في تصريح الكاتب الإقليمي لهذا التنظيم المهني ” عصام خربوش ” : ” نستنكر ما تم ترويج له من أكاذيب وإشاعات للنيل من سمعة الإطار المتصرف السيد حميد زويني مندوب التعاون الوطني بعمالة المضيق – الفنيدق ، واتهامه من قبل خصوم حزب العدالة والتنمية  وحركة التوحيد والإصلاح وأعداء النجاح بإقامته لعلاقة جنسية غير شرعية بدون أي دليل، رغم أنهم يعلمون أن الرجل يتوفر على عقد زواج صحيح ومستوف لكافة الأركان والشروط، كما أنه لا يرتبط بأية صلة لا مع العدالة والتنمية ولا حركة التوحيد والإصلاح كما يدعي البعض في محاولة يائسة لإثارة ضجة جديدة في الموضوع”، مؤكدا أن المكتب الإقليمي “قرر مساندة السيد المندوب في مواجهة هذه الادعاءات الباطلة، وأنه على استعداد تام لتصعيد الموقف عبر جميع الأشكال بما في ذلك اللجوء إلى القضاء ” .

هذا وقد وصف الكاتب الإقليمي مندوب التعاون الوطني بالمتصرف “الكفء والرجل الورع”،  مستنكرا  تدخل جهات لم يذكرها في حياته الخاصة بشكل وقح أساء لعائلته الصغيرة والكبيرة. وأضاف إلى ذلك قوله : “على من يريد حصد أصوات الناخبين أو دعم تيار سياسي معين أن يعمد إلى منافسة باقي الأحزاب بعيدا عن أعراض الناس”.

ومن جانب آخر، قال الكاتب الإقليمي للمتصرفين : ” على من يهمهم الأمر أن يعلموا  أن السيد المندوب حميد زويني ليس بمفرده، فله تنظيم قادر على ردع أمثالهم”.

بيان

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد