برلماني من شفشاون يثير سخرية رواد الفايسبوك مجددا + فيديو

عاد المرشح السابق والبرلماني الحالي عن دائرة شفشاون “عبد الله العلوي” صاحب الشارب التركي العريض إلى إثارة سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره الغريب في افتتاح البرلمان وهو يلتقط الصور بالقرب من سيارة فارهة.

وكان “العلوي” قد أثار سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي سابقا بعد ظهوره في شريط فيديو خلال الحملة الانتخابية وهو يطلق وعود مجنونة من قبيل “تحقيق ما لم تحلم به الساكنة دواوير شفشاون”، أحد المعلقين قال “العيساوي قال غدي يدير ليكوم شي حاجة لي عمركم تخيلتوها، وغدي يدير ليكوم شي حاجة عمرها طاحت فبالكوم ولا فكرتو فيها خلال الحملة الانتخابية… إوا ها هو داااار داك الشي لي واعدكوم بيه شكون كان كيتصور ولا كيفكر مع بالو بلي المرشح ديالكوم غدي يركب هاد المرسيديس الفخمة.

من جانبها ومباشرة بعد انتشار صوره في الموقع الأزرق قالت معلقة “عاد إليكم من جديد.. إنه يبحث عن أشياء لا يحلم بها فقراء المداشر المنسية بشفشاون، مصالح.. راتب.. تقاعد.. حصانة…”.

معلق ثالث كتب على صورة “العلوي” عبارة “سوبر مان في البرلمان”، فيما أضاف معلق رابع “موسطاش هاد النائب المحترم ضرب فالصفر كاع المجهودات ديال الكوطا وتواجد النساء فالبرلمان”.

عبد الرحيم أشرقي أحد أشهر المدونين بالفضاء الأزرق فايسبوك علق على صور “العلوي” قائلا “سواد الموسطاش وبياض القصديرة!!! يحسب لنا نحن الشفشاونيين ان انتخبنا برلمانيا له اكبر موسطاش في قبة البرلمان!!!! فطوبى لنا بهذا التميز الفحولي الصدامي الشهم…!!!”

ووقف “العلوي” الذي يقول رواد التواصل الاجتماعي  أن اسمه الحقيقي “العيساوي” أمام عدسات المصورين الصحافيين لالتقاط صور له قرب سيارة فارهة، قبل دخول مقر البرلمان.

وكان ‘عبد الله العلوي أو العيساوي’ قد أثار تعليقات ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي عقب وعود غريبة أطلقها على ساكنة دواوير شفشاون لكسب الأصوات والوصول للبرلمان عن طريق تزكية من حزب الحصان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد