الرصاص يلعلع بطنجة مجددا خلال توقيف تاجر مخدرات

إضطر أحد عناصر الدرك الملكي بمدينة طنجة، ظهر اليوم الثلاثاء، لاستخدام سلاحه الوظيفي من أجل إيقاف مروج مخدرات، حاول الإعتداء على أحد الدركيين أثناء مداهمتهم للمنزل الذي يتخذه مقرا لبيع سلعته الممنوعة.

وحسب مصادر من عين المكان، فإن المشتبه به حاول مقاومة رجال الدرك التابعين لمنطقة القصر الكبير  والهرب بعيدا، بعد تمكن هؤلاء من إقتحام منزله الكائن بحومة “الزهارة” بمقاطعة أمغوغة، الأمر الذي دفع أحد العناصر الأمنية لإستعمال مسدسه في سبيل وضع حد لتمرده.

المعني بالأمر حاول الفرار رغم تعره للإصابة، قبل أن تتدخل تعزيزات من الشرطة القضائية وتلقي عليه القبض، حيث تم نقله إلى مستشفى محمد الخامس الجهوي لتلقي الإسعافات الضرورية، في انتظار إخضاعه للبحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

ويأتي هذا التدخل، حسب المصدر ذاته، في سياق المقاربة الاستباقية، القاضية بالاستجابة الفورية لتدخلات المواطنين، والرفع من الفعالية والجاهزية في التدخلات الميدانية لمكافحة الجريمة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد