center

الشرطة القضائية بتطوان تعتقل بائعا للمجوهرات

اكدت مصادر أمنية ان المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، تمكنت صبيحة يوم الاربعاء 23نونبر 2016 ، من القاء القبض على شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال السرقة الموصوفة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب عمليات سرقة بالكسر من داخل محلات سكنية ..

وقد جرى توقيف المشتبه فيه بمسقط لرأسه بدوار تانديت بإقليم ميسور حسب بلاغ صادر عن المديرية العامة للامن الوطني، حيث أسفرت عمليات التفتيش عن حجز كمية كبيرة من المنقولات المتحصلة من عمليات السرقة، وهي عبارة عن ساعات يدوية وحلي ومجوهرات وهواتف نقالة وملابس شخصية.

center

نفس المصدر أفاد أن مصالح ولاية أمن تطوان كانت قد عاينت عمليات السرقة بالكسر من داخل فيلات سكنية، قبل أن تتمكن خلال الأسبوع المنصرم من توقيف صاحب محل لبيع المجوهرات ” س.ح ” وبحوزته جزء من المسروقات، والذي كشف أثناء البحث معه عن هوية الفاعل الرئيسي مما أسفر عن توقيف هذا الأخير بمسقط رأسه بضواحي مدينة ميسور ” ك.ب” 36سنة …

وأضاف المصدر نفسه، أن المعنيين بالأمر، قد تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالتهما على أنظار الوكيل العام بالمدينة، بعد تعميق البحث معهما.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد