center

رفاق منيب يشجبون تدني الخدمات العمومية بطنجة

شجب المكتب المحلي لحزب الإشتراكي الموحد بطنجة التدني الحاصل في تقديم خدمات العمومية لكافة المواطنين و المواطنات، كما ادان الضرب في القدرة الشرائية للمواطنين.

هذا و قد دعى رفاق منيب في طنجة من خلال بلاغ صادر عن الفرع، توصلت شمال بوست بنسخة منه، كافة المواطنين و المواطنات بالتسجيل في اللوائح الإنتخابية قبل متم شهر دجنبر التالي.

كما أعلن  نفس البلاغ ان الفرع يسير نحو هيكلة قطاعي الشباب و النساء، اد تدخل هاته الدينامية في اطار استقبال الحزب عدد كبير من الإنخراطات الجديدة.

نص البلاغ كاملا

الحزب الإشتراكي الموحد

المكتب المحلي فرع طنجة

بــــــلاغ.

center

عقد المكتب المحلي للحزب الإشتراكي الموحد فرع طنجة، يوم الجمعة 16 دجنبر 2016، اجتماعه الأسبوعي  العادي، فبعد مناقشته للوضع التنظيمي للحزب و طنيا و محيا، و توقفه عند الوضع  الاجتماعي و الاقتصادي و  السياسي العام  الذ تعرفه بلادنا، والذي يتميز بتدني الخدمات العمومية-الصحة التعليم…-، و الضرب في القدرة الشرائية لدى المواطنين، فإن الحزب الاشتراكي الموحد فرع طنجة يعلن للرأي العام المحلي و الوطني ما يلي:

1-دعوته لكافة مناضلي و مناضلات  الحزب الى تعبئة كافة المواطنين و المواطنات شبابا و شبات، شيوخا و نساءمن أجل التسارع للتسجيل في اللوائح الانتخابية قبل متم شهر دجنبر الجاري.

2- دعوته لكافة مناضلي الحزب على المستوى المحلي للانخراط الفعلي في المسيرات الاحتجاجية جهويا و محليا، سواء تعلق الأمر بإلغاء نظام التقاعد الجديد، او الدفاع عن المقر المركزي للاتحاد الوطني لطلبة المغرب.

3-دعوته لكافة الإطارات الديموقراطية و التقدمية،الانخراط الجاد و الفعال من أجل خلق جبهة محلية مدافعة عن مجانية الخدمات العمومية.

4-العمل من أجل استكمال الهياكل  التنظيمية لقطاع النساء و الشباب، في خضم متم هذا الشهر.

5- عقد دورة ثانية لمجالس طنجة بداية شهر يناير من السنة المقبلة لمناقشة الوضع التعليمي بمدينة طنجة

طنجة في 17 دجنبر 2016

عن المكتب المحلي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد