جمعية القصبة تفتتح قاعة مكتبة الثانوية التأهيلية طارق بن زياد بجماعة الحمراء ببني حسان

بحضور المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية ومدير الثانوية الثانوية التأهيلية طارق بن زياد بجماعة الحمراء، ورئيسة جمعية القصبة وأعضاء المكتب الإداري وممثلي السلطة والمجلس الإقليمي لعمالة تطوان وجماعة الحمراء ومكتب جمعية الجود والأستاذة فوزية تم اليوم الجمعة 23 دجنبر الجاري افتتاح قاعة مكتبة الثانوية التأهيلية طارق بن زياد بجماعة الحمراء ببني حسان.

وقد عرف هذا الافتتاح، الذي شارك فيه تلاميذ المؤسسة التعليمية، تناوبا على الكلمة من طرف مدير المؤسسة الذي أكد على أهمية هذا الإنجاز الذي سيستفيد منه التلاميذ، حيث تزخر المكتبة بكتب مهمة ومتنوعة، وشكرت رئيسة الجمعية كل المدعمين والمساندين للجمعية وحثت التلاميذ على القراءة المتواصلة والاعتماد على النفس لتحقيق النجاح، فيما أكد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية على الدور الهام الذي قامت به جمعية القصبة في إصلاح وتجهيز قاعة مكتبة طارق بن زياد، مشيرا إلى مزيد من التعاون مع الجمعية مستقبلا وحث التلاميذ على التفاعل مع إسم المؤسسة الذي هو طارق بن زياد والذي يرمز للتحدي.

وكانت جمعية الجود قد ساهمت بحضورها في هذا النشاط الثقافي، وتعاونها مع جمعية القصبة، وكذلك رئيسة القسم الإداري والقانوني والحالة المدنية لجماعة تطوان ، كماساهم فيه كل من المجلس الإقليمي لعمالة تطوان وجماعة الحمراء وكلية الآداب ومؤسسة آية أسمير وبعض الأشخاص.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد