Web Analytics
أخبار الشمال

صحف مصرية تهاجم (ملكة جمال المغرب) والأمم المتحدة تنفي علاقتها بها

نفى مسؤول في قسم التواصل لمنظمة الامم المتحدة أن يكون لابنة الحسيمة “فاطمة فايز” ملكة جمال المغرب في إحدى المسابقات سنة 2011، أي علاقة بالمنظمة الأممية أو سبق لها أن عينتها في مهمة أو قلدتها أيا من الألقاب، حيث يتزامن هذا النفي مع قيام العديد من الصحف والمواقع الرقمية المصرية بتوجيه اتهامات بالنصب الدولي على الحكومات وانتحال صفات وهمية إلى “فايز”.

وقامت “فاطمة فايز” التي سبق لها أن فازت خلال سنة 2011 في إحدى مسابقات ملكات الجمال التي تنظمها إحدى الفنادق بالمغرب، بزيارة لجمهورية مصر العربية حيث تم استقبالها في البداية بحفاوة كبيرة من طرف وسائل الاعلام باعتبارها سفيرة النوايا الحسنة والسلام لدى الأمم المتحدة وعضوة بالبرلمان الدولي للسلام ، إضافة إلى كونها اختيرت كضمن افضل 10 شخصيات مؤثرة في العالم العربي لعام 2014 و 2016، وذلك قبل أن تنكشف حقيقتها ووهمية المنظمة التي تمثلها الشيء الذي دفع الاعلام المصري إلى شن حملة واسعة لفضح النصب الذي تعرضت له بلادهم والذي وصل إلى حدود رئاسة الجمهورية على اعتبار مشاركة وفد من المنظمة التي تمثلها “فايز” (البرلمان الدولي للسلام) في مراسيم افتتاح قناة السويس الجديدة والتي تمت بحضور رؤساء وملوك وقادة دول العالم.

وكشفت الصحف المصرية أن البرلمان الدولي للسلام هو مجرد منظمة وهمية لا توجد في أرض الواقع وهي لا تختلف عن المنظمات الافتراضية التي تنشط أساسا في العالم الافتراضي وليست منظمة دولية معترف بها، كما أكد مسؤول في قسم التواصل لمنظمة الامم المتحدة أن يكون لابنة الحسيمة “فاطمة فايز” ملكة جمال المغرب في إحدى المسابقات سنة 2011، أي علاقة بالمنظمة الأممية أو سبق لها أن عينتها في مهمة أو قلدتها أيا من الألقاب.

0.0.

ولم تتوقف “فاطمة فايز” عند حدود ادعاء أنها سفيرة معتمدة للسلام العالمي حيث صرحت لموقع ناظور سيتي أن دورها الأممي لا ينحصر في المهمات الدولية الانسانية فحسب ! ! ، بل يتعدى إلى حدّ صياغة تقارير عن البلدان التي تستعمل الأسلحة النووية ! ! ، ورفعها إلى البرلمان الدولي، الأمر الذي يخوّلها زيارة العديد من دول العالم، على الأخص منها التي تشكل بؤر توتر وصراعات حربية، بدءاً بزيارة جمهورية مصر العربية هذا الأسبوع لمعاينة أوضاعها عن كثب.

وسبق لحزب الأصالة والمعاصرة المغربي أن تبرأ من ادعاء انتماء “فايز” له، حيث أكد أحد مسؤوليه بشمال المغرب أنها لم يسبق أن طلبت الانخراط بالحزب أو ملأت استمارة الانظمام له، من جانب آخر نبه العديد من الصحفيين المصريين والعرب أن عدم تحرك السلطات المختصة بالعلاقات الخارجية للملكة المغربية للتحقيق في تحركات هذه السيدة التي تمكنت من الوصول لدوائر المسؤولين في بعض الدول العربية من شأنه أن يسئ لعلاقة المغرب بأشقاءه كما من شأنه أن يعكس صورة سلبية عن النساء المغربيات.

بعض اللقاءات التلفزية التي أجرتها فاطمة فايز بمصر :

https://youtu.be/rgJtzCjtnxQ

YouTube video

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

211 من التَّعلِيقات

  1. Aw, this was a very nice post. In idea I would like to put in writing like this moreover – taking time and actual effort to make a very good article… however what can I say… I procrastinate alot and by no means appear to get one thing done.

  2. I am extremely impressed with your writing skills as well as with the layout on your blog. Is this a paid theme or did you customize it yourself? Anyway keep up the excellent quality writing, it’s rare to see a great blog like this one these days.

  3. Pretty nice post. I just stumbled upon your blog and wished to say that I have truly enjoyed surfing around your blog posts. In any case I’ll be subscribing to your feed and I hope you write again soon!

  4. When I originally commented I clicked the “Notify me when new comments are added” checkbox and now each time a comment is added I get three emailswith the same comment. Is there any way you can remove people from that service?Appreciate it!

  5. An interesting discussion is definitely worth comment. I do believe that you ought to write more on this subject matter, it may not be a taboo matter but typically people do not talk about these issues. To the next! Best wishes!!

  6. Сайт [url=https://fotonons.ru/]https://fotonons.ru/[/url] предлагает обширный спектр подходов в оформлении и декорировании интерьеров через фотографии. Вот некоторые ключевые моменты:

    Вдохновение для Интерьера:

    Демонстрация практических советов для преобразования жилых пространств.
    Акцент на многообразные стили, включая прованс.
    Разнообразие Контента:

    Оформление балконов, гостинных, спален и других пространств.
    Создание богатого источника идей для преобразования дома или рабочего пространства.
    Практическое Применение:

    Советы по внедрению этих стилей в реальных условиях.
    Побуждающие примеры, показывающие возможности преображения пространства.
    Этот текст увеличивает детализацию описания сайта, добавляет структуру в виде списков и перечислений, и размножен с использованием синонимов для увеличения вариативности.

    ___________________________________________________

    Не забудьте добавить наш сайт в закладки: https://fotonons.ru/

  7. By marketing in the comment box, additionally you generate back again inbound links to your webpage. These back again inbound links will very last indefinitely if they can endure webmaster moderation. This opens an avenue for potential customers generation which will final indefinitely.

  8. Zeneara is marketed as an expert-formulated health supplement that can improve hearing and alleviate tinnitus, among other hearing issues. The ear support formulation has four active ingredients to fight common hearing issues. It may also protect consumers against age-related hearing problems.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى