center

حزب العهد يشكك في صفقة النظافة ببلدية الحسيمة

أقدم فريق حزب العهد الديمقراطي بمجلس بلدية الحسيمة، على توجيه رسالة إلى محمد بودرة، رئيس المجلس، بضرورة الإطلاع على الوثائق الخاصة بمشروع الحراسة والنظافة التي تم تفويتها أخيرا، بعد ما انتابتهم عدة شكوكات.

وأكدت بعض المصادر أن فريق حزب العهد طالب بالإطلاع على جميع الوثائق والملفات المتعلقة بالشركات التي تنافست على الصفقة ذاتها، بما فيها الإدارية والتقنية، إضافة إلى الكشف عن تاريخ الإعلان عن الصفقة والطريقة التي تمت بها.

center

هذا وقد ألح الأعضاء أنفسهم في رسالة موجهة إلى بودرة، على ضرورة الاطلاع على محضر اللجنة التي تكلفت بفتح الأظرفة، وكذا محضر سبب تأجيل الصفقة التي كانت مقررة أواسط  دجنبر الماضي، ومحضر مراقبة عمل الشركة التي رست عليها الصفقة أخيرا والتي فازت في الفترة السابقة بصفقة الحراسة.

وحسب جريدة الصباح، فإن صفقة الحراسة والنظافة موضوع مساءلة رئيس بلدية الحسيمة، رست، قبل اللقاء التواصلي الذي عقده رئيس مجلس بلدية الحسيمة مع العديد من المواطنين وبعض فعاليات المجتمع المدني بالحسيمة، مجتمعتين على الشركة التي كانت تقوم إلى حدود تاريخ فتح الأظرفة بتقديم خدمات حراسة البلدية وملحقاتها وساحاتها وحدائقها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد