center

قاصرون يعتدون على أشهر ” المثليين ” بطنجة

تعرض نهاية الأسبوع الماصي من الشهر الجاري، المهدي لحلو المشهور بأدومة، كما يلحو ان ينادي نفسه، وهو أشهر مثلي الجنس بمدينة طنجة إلى إعتداء وضرب و شتم من طرف أربعة قاصرين مجهولي الهوية بساحة الأمم.

هذا وقد أكد شاهد عيان لشمال بوست، أن المعتدين جلهم قاصرين إلتقوا بالصدفة أدومة وتعرفوا عليه وقاموا بالإعتداء عليه من خلال الضرب حيث وجخوا له لكمات موجعة بسبب ميولاته الجنسية التي يعبر عليها بشكل علني.

center

نفس المصادر اكدت أن المعتدين قاموا بالفرار والهروب من المكان الذي اعتدوا فيه على أدومة دون ان يتركوا له فرصة التعرف عليهم أو مقاومتهم، أو ان يصدر أي ردة فعل، إذ كانوا يعلمون جيدا ان ما قاموا به خارج الإطار القانوني.

بالمقابل أكد لنا نفس المصدر، أن العديد من المارة انتقلوا ليطمئنوا على المعتدى عليه، حيث هناك من تضامن معه ونصحه بالتوجه الى الشرطة من أجل الإبلاغ بالإعتداء الذي تعرض له.

بالمقابل لم يعرف لحدود الساعة هل اقدم أدومة ان كان قد ابلغ الشرطة و فتح تحقيق أم لا، حيث لم يشير الى الخبر في صفحته الخاصة على الفايسبوك و التي يتابعة عدد هام من الفايسبوكيين بسبب موافه المثيرة المدافعة عم ميولاته الجنسية،حيث هناك من اعتبرها مستفزة للمغاربة و لدينهم، و هو الأمر الذي جعل العديد ان يذهبوا الى انقاده بشكل لاذع

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد