center

سابقة : وزيرة الماء تُغيِّبٌ الصحافة عن أشغال المجلس الإداري لوكالة الحوض المائي اللوكوس

سجلت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالماء ” شرفات أفيلال ” سابقة في تاريخ الاجتماعات الرسمية للمجالس الإدارية لوكالة الحوض المائي اللوكوس، بتغييبها عمدا الإعلام الوطني والجهوي من حضور دورته الثانية برسم سنة 2016، والتي خصصت لتقديم ومناقشة برنامج الوكالة برسم سنة 2017 والوقوف على أوضاع قطاع الماء بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة.

center

ولم يعمل ديوان الوزيرة على استدعاء ممثلي وسائل الإعلام الوطنية والجهوية سواء المكتوبة أو الرقمية بل وحتى منها الرسمية، لحضور أشغال المجلس الإداري، الذي تم عقده في سرية تامة، حيث تكفل ديوان الوزيرة بصياغة قصاصة أشغال المجلس وإرسالها إلى وكالة المغرب العربي للأنباء، على غير العادة.

واعتبر إعلاميون هذه السابقة التي سجلتها وزيرة الماء، بمثابة رد الصاع والانتقام من الصحافة الجهوية والمحلية خاصة بتطوان، والتي سبق وأن قاطعت الزيارة التي قامت بها الوزيرة لسد وادي مرتيل، بعد تفجر فضيحة تأخر الأشغال الذي انعكس بشكل سلبي على ساكنة المنطقة التي عانت من انقطاع الماء لأزيد من شهرين.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد