عمليات متفرقة لأمن تطوان توقع مطلوبين بتهم الاتجار في المخدرات والسرقة

تمكنت مصالح الأمن بتطوان من اعتقال عدد من مروجي المخدرات والمطلوبين للعدالة وفق مذكرات بحث أمنية، وذلك في عمليات متفرقة خلال الأسبوع الجاري.

وبحي الإشارة تم إيقاف المسمى ” ع م ح ” الذي يعمل على توريج المخدرات داخل محل مخصص للبقالة، حيث تم مباغثة و ايقاف شخصين قرب محله مباشرة بعد اقتنائهما قطعة من مخدر الشيرة و قرص مخدر.

وبعد إيقاف المعني، أجري تفتيش بمتجره فعثر به 23 قرص مخدر نوع nordaz و 29 قرص نوع valium و 31 قرص نوع lysanxia و 100 غرام من مخدر الشيرة وميزان إلكتروني وسلاحين أبيضين ومبلغ مالي ومجموعة من قطع الألومنيوم تستعمل في استهلاك المخدرات القوية.

كما تمكنت عناصر الشرطة القضائية بتطوان من إيقاف المسمى “ع ز . ” موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل تعدد السرقات بالعنف تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض. وكذا الضرب والجرح الخطيرين بواسطة السلاح الأبيض.

وبحي جبل درسة عمل عناصر الدائرة الأمنية التاسعة على إيقاف المسمى ” م خ ” والذي بتفتيشه عثر بحوزته42 قرص من مخدر trankimazin وقرصين نوع ” ريفوتريل ” ومبلغ مالي.

الموقوفون تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم أمام النيابة العامة المختصة بعد استكمال إجراءات البحث.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد