center

” حسن بويا ” يعطي انطلاقة أشغال تهيئة شوارع وأحياء مدينة مرتيل

أشرف عامل إقليم المضيق الفنيدق ” حسن بويا “، صباح يومه السبت 21 يناير، بحي الديزة بمرتيل، على إعطاء انطلاقة أشغال تهيئة عدد من أزقة وشوارع مدينة مرتيل، في إطار برنامج التأهيل الحضري للمدينة، رفقة رئيس مجلس العمالة، والنائب الأول لرئيس المجلس الترابي لمدينة مرتيل، وباشا المدينة.

وتعرف مدن عمالة المضيق الفنيدق والجماعات القروية مجموعة من الأوراش الهامة المهيكلة، والتي لها أبعاد استراتيجية وتأثيرات على المدى المتوسط والبعيد، تهم المجالات الحيوية، ستمكن من ترسيخ التوازنات الماكرو-اقتصادية وتدشين حقبة جديدة في المجال الاقتصادي، لتصبح عمالة المضيق الفنيدق ورشا مفتوحا للتنمية، خاصة على مستوى البنيات التحتية والتجهيزات الكبرى والمرافق المرتبطة بالعديد من الأنشطة التي تتطلع إليها ساكنة العمالة.

center

وتؤكد الأوراش الجارية على مدى الدينامية التي تشهدها العمالة على مستوى مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، مما سيمكن من تشجيع المستثمرين المغاربة والأجانب على الإقبال على إقامة مشاريع سياحية ذات مواصفات عالية.

وفي نفس الإطار قام عامل الإقليم بزيارة لشارع محمد الخامس بمرتيل، وساحة البرج التي تم تحريرها مؤخرا من الباعة الجائلين، حيث تم إعادة إيوائهم بسوق الديزة الذي أنجز في إطار المبادرة الوطنية للتنمية والذي تصل طاقته الاستيعابية 340 بائع

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد