ابنة ملياردير بطنجة تتسبب في حادثة سير مميتة

يتابع الرأي  العام المحلي بعاصمة  البوغاز، قضية ابنة ملياردير شهير، تسببت في مقتل شخص في عقده الخامس بسيارتها الفارهة مؤخرا،  في حادثة سير، بمنطقة  بلاص موزار في طنجة.

33

 والغريب  في  الأمر أن ابنة  الملياردير، المالك لأكبر بازارات الشمال، والتي تعد المسؤولة الرئيسية في وقوع  حادثة  السير الخطيرة، حسب شهود عيان، تتابع  رفقة شابين في  حالة سراح من طرف  المحكمة  الابتدائية بالمدينة، رغم أنه سبق لها أن تسببت في اصابة افراد بعاهات  مستديمة،  اثر دهسهم بسيارتها في وقت سابق بموقع النجمة،  الواقع في قلب المدينة، حيث نجت من  العقاب أيضا، بعدما لم يتبث في حقها حالة السكر.

واعتقلت الشابة المتسببة في حادثة السير من طرف عناصر الشرطة القضائية، قبل أن تمتع بالسراح المؤقت، في وقت  لا زالت  أسرة  الضحية، تضمد جراحها في فقدان معيلها  الوحيد، بالرغم  من تقديمها  لشكايات إلى كل من وزارة العدل والحريات، وديوان المظالم، الإدارة العامة للأمن الوطني بهدف متابعة الشابة المتسببة  في الحادث.

10

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد