أمن تطوان يلقي القبض على ” برانتشوبران ” بحومة الحساني

تمكنت عناصر الأمن بمدينة تطوان، مساء أول أمس الخميس، من إلقاء القبض على خمسني من أجل حيازة وترويج المخدرات.

وذكرت ولاية امن تطوان في بلاغ لها، أن المشتبه به “احمد . ص” الملقب ب ” برانتشوبران ” البالغ من العمر 54 سنة، من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات و الضرب والجرح باستعمال السلاح الابيض، جرى توقيفه عبر نصب كمين محكم بحومة الحساني بمدينة تطوان.

وأضاف البلاغ، أنه بناء على معلومات دقيقة بكون أحد الاشخاص ينشط في ترويج مخدر الشيرا من نافذة منزله، قامت عناصر الدائرة الثامنة بمنطقة أمن تطوان، بنصب كمين محكم بحي الحساني، مكن من استدراج وايقاف شخص بحوزته ست قطع من مخدر الشيرا معدة للبيع.

وأبرز البلاغ، أنه بعد اجراء تفتيش دقيق لمنزل الموقوف بدرب الفران بحومة الحساني بتطوان، تم حجز 50 قطعة من مخدر الشيرا مختلفة الحجم،  و3 قطع خام من نفس المخدر معدة للمزج، ومبلغ 1000 درهم متحصل من بيع المخدرات، وميزانين إلكترونيين، و3 اسلحة بيضاء متوسطة الحجم، وهواتف نقالة.

وشدد البلاغ، أن  المشتبه به أحيل على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث الذي يباشر تحت إشراف النيابة العامة، إلى حين عرضه على القضاء.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد