center

إدارة مستشفى الرازي للأمراض العقلية تنجح في إعادة النزلاء الفارين

تمكنت إدارة مستشفى الرازي للأمراض العقلية بتطوان، وبتنسيق مع مصالح ولاية أمن تطوان، من إعادة ثلاثة سجناء كانوا موضوعين رهن العناية بالمستشفى، بعد أن تمكنوا من الفرار مساء يوم الجمعة الماضي، مستغلين انشغال الحراس، خلال حفل كان يقام بذات المؤسسة.

وأكدت مصادر شمال بوست على الدور الذي لعبه مدير المستشفى الدكتور ” المصطفى بعجي ” الذي عمل منذ وقوع الحادث على ربط اتصالاته والتنسيق مع عائلات النزلاء الفارين من أجل ضمان عودتهم للمستشفى لاستكمال فترة علاجهم.

وأصافت ءات المصادر على أن اثنين من النزلاء أعيدو يوم أمس الأحد، فيما عملت والدة النزيل الثالث الفار من المستشفى على إعادته مساء اليوم الإثنين تحت إشراف رجال الأمن. 

center

يذكر أن مستشفى الرازي للأمراض العقلية بتطوان الذي يديره الدكتور ” المصطفى بعجي ” قد شكلت استثناء في التقرير الذي قدمته بعثة التقصي والبحث حول المؤسسات الاستشفائية المكلفة بالوقاية ومعالجة الأمراض العقلية وحماية الأشخاص المصابين بأمراض عقلية، والتي قدمت صورة صادمة عن وضعية مستشفيات الأمراض العقلية بالمغرب.

كما حصلت المستشفى على شهادة المشاركة في عملية الاعتماد التي تمنحها وزارة الصحة العمومية من بين العديد من المستشفيات بالمغرب، بناء على معايير الجودة والخدمات بهذه المؤسسة الصحية التي تعتمد مشروع دوليا من أجل الارتقاء بالخدمات الطبية ووسائل العلاج.

كما يعتمد المستشفى على مشروع دولي لتدبير الجودة بهذه المؤسسة الصحية من أجل الارتقاء بالخدمات الطبية ووسائل العلاج.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد