اعتقال حراس ملهى ليلي بمرتيل والبحث عن آخرين بعد اعتدائهم على مواطن

أمر قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية بتطوان خلال الاسبوع الماضي باعتقال حارس ملهى ليلي بمرتيل وإطلاق عامل “ديجي” بنفس الملهى في حالة سراح على ذمة التحقيق، فيما أمر بوضع 3 حراس آخرين رهن تدابير البحث لتقديمهم أمامه، وذلك على خلفية قيامهم بالاعتداء بالضرب على أحد زبائن الملهى الليلي “JAZZ club” التابع لفندق “أمية” والذي أفضى إلى إصابته بكسر على مستوى الكتف تسبب له في عاهة مستديمة إضافة إلى كدمات وجروح على مستوى القلب والقفص الصدري لازالت نتائج الفحوصات جارية لمعرفة مستوى الضرر الذي قد تسببه مستقبلا للضحية.

وحسب معلومات شمال بوست التي استقدتها من الضحية، فقد حاول الآخير ولوج الملهى الليلي ليلة 13 فبراير 2017، قبل أن يمنعه الحراس الموجودون في باب الملهى ويبرحونه ضربا، وبعدها تم نقله إلى مخفر الشرطة من طرف دورية الامن المداومة التي لم تتصل بالاسعاف لنقله للمستشفى رغم حالته السيئة حيث تمت مطالبة شقيقه وزوجته اللذان انتقلا إلى مصلحة المداومة باستقدام سيارته من مرآب فندق أمية ونقله إلى منزله رغم آثار الضرب التي كانت بادية عليه دون فتح محضر في الواقعة، وفي اليوم الموالي ومع اشتداد آلامه توجه إلى المستشفى الجهوي سانية الرمل وبعد إجرائه للفحوصات المعمول بها تبين إصابته بكسر مزدوج على مستوى كتفه الأيمن وتمزقات وجروح خطيرة بالقرب من قلبه وقفصه الصدري.

ولازال البحث جاريا من طرف الضحية بتنسيق مع مصالح الشرطة القضائية بمرتيل على 3 حراس آخرين شاركوا في عملية الاعتداء عليه بالضرب المفضي إلى عاهة مستديمة تطلبت تسليمه شهادة طبية مدة العجز بها 40 يوما قابلة للتمديد.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد