العمل الجمعوي بتطوان يتعزز بمولود جديد ” جمعية بداية “

انعقد مساء أول أمس الأحد الجمع العام التأسيسي لجمعية بداية للرياضة والثقافة والتنمية الإعلامية بقاعة محمد أزطوط بجماعة تطوان.

اللجنة التحضيرية سلطت الضوء على ماهية الجمعية وأهدافها، والقيمة المضافة التي ستشكلها بالمجتمع المدني بتطوان، عبر مساهمتها في النهوض بالتنمية الثقافية ودعم المجال الرياضي بالمدينة، وكذا اعطاء فرصة للشباب في الإنخراط بالعمل الجمعوي .

وخلصت أشغال الجمع العام التأسيسي بتعيين “الياس بنعمر” رئيسا للجمعية وتشكيل المكتب بثلة من الشباب المبدع في المجال الفني الرياضي، القانوني، الإقتصادي والإعلامي، هذا المزيج بين الأعضاء سيجعل من جمعية بداية تتميز بمدينة تطوان، كما تم فتح باب الإنخراط لجميع الراغبين.

كما كرم الجمع بعض الأوجه المألوفة على صعيد جهة طنجة تطوان الحسيمة ، ويتعلق الأمر برئيس جامعة عبد الملك السعدي الدكتور حذيفة امزيان، وعميد كلية المتعددة التخصصات بتطوان الدكتور فارس حمزة،الدكتور حميد ابولاس منسق ماستر الحكامة وسياسات الجماعة الترابية بكلية المتعددة التخصصات ونائب رئيس جماعة تطوان الذي عين رئيس شرفي للجمعية، كرم أيضا النائب البرلماني ونائب الرئيس الاول لجماعة تطوان نور الدين الهروشي المطالسي، وأيضا رئيس فيدرالية الجمعيات الرياضية لتطاون لكرة القدم بتطوان وجمعية النسيم الرياضي التطواني محمد البرنوصي نحا ، والطفل الشاب محمد الساهل، لاعب المنتخب المغربي والمغرب التطواني لكرة القدم للبراعم الذي توج كأحسن لاعب بالعالم

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد