center

النقابة الوطنية للصحة العمومية بتطوان تستنكر استهداف مناضليها

سجل المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للصحة العمومية العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل بإقليم تطوان باستياء كبير ما أسماه ” الحملة التشهيرية التي تخوضها بعض الكائنات النقابية المجهرية التي لا صوت لها سوى الكيل لمناضلي ومناضلات نقابتنا “.

وأكد بيان النقابة الوطنية للصحة العمومية توصل موقع شمال بوست بنسخة منه ” نجاح المؤتمر الوطني والتفاف شديد للشغيلة الصحية بمختلف فئاتها بإقليم تطوان وانخراطهم الجدي في المكتب الاقليمي بعد تجديد هياكله ” مدينا في الوقت ذاته  قيام البعض  ” بالنيل من سمعة مناضلي النقابة عبر الكذب والافتراء والوشاية الخادعة وكذلك من خلال استهداف وتغليط الرأي العام باختلاق القضايا الواهية لأعضاء نقابتنا خاصة الناشطين منهم بالمكتب المسير لودادية الاعمال الاجتماعية لموظفي قطاع الصحة بإقليم تطوان” حسب ذات البلاغ

وعبر المكتب النقابي الاقليمي بتطوان للنقابة الوطنية للصحة العمومية عن ” عظيم قلقه وأسفه الشديد في آن واحد إزاء الجو النقابي السلبي السائد بتطوان والذي تعتمده تلك الاطراف التي تسعى إلى نشر أفكار الكره والحقد والضغينة بين الاطر الصحية وضرب العمل النقابي الجاد ” .

ولم يفت البيان التشديد على ما يلي :

■ إدانته المطلقة لحملة التشويه التي تستهدف مناضلي نقابتنا الناشطين داخل ودادية موظفي الصحة بتطوان في شخص الأخ الكاتب الاقليمي للنقابة.

center

■ يدعو الادارة الصحية الى توخي الحذر مما يكال لنقابتنا ويحثها على اتخاد جميع التدابير حفاظا على الجو النقابي السليم والحد من الاستهداف الذي يطال العمل النقابي الجاد والمسؤول. ويشيد بالتزامها الآني للحياد التام تجاه الصراع النقابي الذي تفتعله بعض الاطراف.

■ يعبر عن سخطه الشديد ازاء الاوضاع النقابية بالإقليم و يحمل المسؤولية للأطراف المشار اليها في التدهور الحاصل.

■ يؤكد موقفه الراسخ من كون من كان بيته من زجاج فلا يرمي الناس بالحجر، فسوابقهم في التشهير و الشكايات في خروقاتهم ازكمت الانوف.

■ يشدد على اعتبار النقابة الوطنية للصحة العمومية لن تقف مكتوفة الايدي امام استهداف مناضليها ويؤكد استعدادها التام لخوض كافة الاشكال النضالية المفتوحة على كل الاصعدة دفاعا عن اطرها النقابية وكل الشغيلة الصحية.

■ يهيب بكل مناضلي ومناضلات نقابتنا الالتفاف الكلي حول نقابتهم العتيدة والاستعداد لخوض كافة الاشكال النضالية دفاعا عن حقوق و مكتسبات الشغيلة الصحية بكل فئاتها.

IMG-20170308-WA0013

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد