center

رفاق منيب بطنجة يحتفون بالشموع بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

في جو حميمي احتفى مناضلو الحزب الإشتراكي الموحد فرع طنجة برفيقاتهم من المنخرطات والمتعاطفات بالشموع بمناسبة اليوم العالمي للمرأة مساء الأربعاء الذي يصادف 8 مارس من كل السنة، بمقر الكونفيدرالية الديموقراطية للشغل.

6

بالورود وبالتحية هكذا بدأ رفاق منيب بطنجة يستقبلون النساء، قبل ان يتقدم السيد خالد الصافي عضو المكتب المحلي للحزب كلمة ترحيبية ذكر من خلالها بتاريخ 8 مارس وبنضالية المرأة و كفاحيتها، وكيف يتعامل الحزب الإشتراكي الموحد مع قضية المرأة و مع نضالاتها من اجل أقرار المساواة، ليذكر بعض ذلك بالمحطات السياسية و التنظيمية  الهامة التي يعرفها حزبه و من أبرزها تخليد ذكرى الراحل ايمن المرزوقي يوم 11 مارس المقبل و تنظيم ندوة صحفية من أجل الإعلان عن تقرير الحزب حول وضعية المدرسة العمومية بطنجة.

23

center

هذا وقد تخلل حفل استقبال المناضلات والمتعاطفات مع الحزب الاشتراكي الموحد الذي يتزامن مع دكري اليوم العالمي للمرأة، قراءات شعرية للعديد من المبدعات، بالإضافة الى الأغنية الملتزمة حيث تم اشعال الشموع خلال هذا اللقاء.

4 5

من جهة أخرى حضرت عدة أوجه نسائية بارزة في المجال الإعلامي بطنجة لهذا النشاط من أبرزهم الإعلامية المتميزة بإذاعة ميدي1 راديو فرحانة عياش والإعلامية بكاب راديو حنان العزوزي، بالإضافة الى وجوه نسائية أخرى بارزة على المستوى المحلي، كما حضر اللقاء عدد من اطفال المناضلين.

7 17201346_262046117539977_3846757152773864422_n (1)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد