” الملاحي ” يمثل المغرب في الملتقى الدولي للسياسة وللتنمية ببروكسل

تحتضن العاصمة البلجيكية بروكسل في الفترة ما بين 21 و 23 مارس الجاري، فعاليات الملتقى الدولي للسياسة والتنمية، بحضور رؤساء بلديات وعمداء مدن من مختلف دول العالم.

ويشارك ضمن هذا الملتقى رئيس بلدية واد لاو، والنائب البرلماني عن دائرة تطوان ” محمد الملاحي ” بصفته نائبا لرئيس الجمعية المغربية لرؤساء الجماعات الترابية بالمغرب.

واعتبر ا” لملاحي ” في اتصال هاتفي مع شمال بوست أن مشاركة المغرب ضمن هذا الملتقى العالمي تكتسي قيمة كبرى بالنظر لأهمية المواضيع التي يناقشها، والمرتبطة بمجالات التنمية الترابية.

وأكد ” الملاحي ” أن المملكة المغربية تعد من البلدان التي انخرطت بشكل قوي في مجال التنمية الترابية الذي يعد أحد المرتكزات الأساسية للمشروع المجتمعي.

وأوضح ” الملاحي ” على أن مشاركة المغرب في هذا الملتقى سيمكنه من الاطلاع عن كثب على تجارب الدول المتقدمة وخبراتها في مجال إعداد التراب والتنمية المستدامة، خاصة وأن المملكة باشرت ورش الجهوية المتقدمة التي باتت خيارا استراتيجيا اتخذه المغرب من أجل تحقيق تنمية وطنية وجهوية متكاملة ومنسجمة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد