center

شبيبات فيدرالية اليسار بطنجة تندد بالتطبيع مع الكيان الصهيوني

center

نددت شبيبات فيدرالية اليسار الديموقراطي بمدينة طنجة مساء يوم أمس 31 مارس من الشهر الماضي، تطبيع مع الكيان الصهيوني على جميع المستويات، وذلك بمناسبة تخليدها لذكرى يوم الأرض.

الذكرى التي نظمت بمقر الكونفدرالية الديموقراطية للشغلرفعت تحث شعار من البحر إلى النهر، حيث أبتدأت بوقفة رمزية أمام مقر النقابة، حيث رفع الشباب المخلد لهاته الذكرى شعارات ، من قبيل، ” فلسطين سير سير نحو النصر والتحرير “، ” قولو للقمة العربية الشعب اختار البندقية “، ” فلسطين عربية سحقا سحقا للرجعية “، قولو تجار السلام فلسطين عربية … “.

 

كما كان الموعد بعد الوقفة مع لقاء، انطلق بقراءة شعرية ثم كلمة باسم  شبيبات فيدرالية اليسار ألقتها مريم بلعيادي، ليتم بعد ذلك تقديم عرض حول القضية الفلسطينية.

 

 

وقد تم التطرق في العرض إلى ثلاث محاور، الأول قدمه نبيل رضوان عن الشبيبة الطليعية حول ” أشكال المقاومة الفلسطينية في الداخل والخارج “، أما المحور الثاني فكان حول ” أشكال مناهضة التطبيع من الداخل والخارج ” أطره أشرف السليماني عن منظمة الشباب الاتحادي، فيما ثالث المحاور ركز على موضوع ” القضية الفلسطينية بين القومية و الكونية ” من تقديم عضو حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية يوسف سداس.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد