حسنونة تكسب رهان نجاح دوري في كرة القدم مناصرة لمتعاطي المخدرات

استطاعت في أول تجربة لها، أن أن تنجح جمعية حسنونة لمساندة متعاطي المخدرات  في تنظيم دوري لكرة القدم المصغرة، و التي انطلقت فعالياتها أول يوم أمس الجمعة 31 مارس من الشهر الجاري ببئر شيفاء.

الدوري الذي نظم تحث شعار ” الرياضة أساس الإندماج “، و هو الدوري الذي يشرف عليه مشروع الدعم النفسي و الإجتماعي، عرف تنظيما راقيا شهد به كل الفرق المشاركة التي اقتنعت كليا، أن فئة المتعاطين هم مواطنون يجب أن تقدم لهم يد العون والمساعدة و الدعم.

هذا  قد افتتح الدوري بمقابلة جمعت بين  فريق جمعية حسنونة لمساندة متعاطي مع فريق جمعية اتحاد طنجة البالية حيث انتهت المقابلة لصالح فريق اتحاد طنجة البالية بنتيجة عريضة 10 اهداف مقابل هدفين.

كما فاز فريق الصحفيين الرياضيين في المقابلة الثانية على فريق الجمعية الوطنية لتقليص من مخاطر تعاطي المخدرات فرع تطوان ب 8 اهداف مقابل ثلاثة اهداف.

و تجدر الإشارة إلى كون ان يوم الجمعة 7 أبريل من الشهر الجاري، سوف تعرف تنظيم مقابلة الترتيب بين الفريقين المنهزمين، فيما سوف تنظم المقابلة النهائية في نفس اليوم ببئر شيفاء على الساعة الخامسة مساء ما بين الصحفيين الرياضيين وجمعية اتحاد طنجة البالية، ليختتم الدوري بحفل توزيع الجوائز.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد