حي جامع المزواق يهتز على جريمة قتل

اهتز حي كدية الحمد بحي جامع المزواق صبيحة يومه الثلاثاء، 11 أبريل الجاري، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها سيدة في عقدها السابع.

وبحسب مصادر أمنية، فإن سكان الحي اكتشفو صباح اليوم سيدة تبلغ من العمر 72 سنة، جثة هامدة بمنزلها، حيث تم إخطار الدائرة الأمنية الثامنة بحي جامع المزواق.

وأضاف المصدر، أن مصالح الأمن إعتقلت إبنها المدعو ” عبد العزيز ب ” الذي يشتبه في إرتكابه الجريمة، بعدما تم ضبط هراوة وسكين من الحجم الكبير، يشتبه في إستعمالهما في تنفيذ الجريمة.

وأبرزت المصادر، أن المشتبه فيه البالغ من العمر 38 سنة ” يعاني من اضطرابات عقلية وذو سلوك عدواني تجاه سكان الحي، يرجح أنه إرتكب جريمته النكراء منذ أكثر من يومين.

وشددت المصادر، أن المعطيات الأولية تؤكد أن الجاني استعمل في جريمته أداة حادة وهراوة، حيث أن جثة الضحية تحمل آثار الضرب بأداة حادة وجروح غائرة، إذ ينتظر أن يكشف التشريح الطبي الأسباب الحقيقية للجريمة.

وذكرت المصادر، أنه جرى نقل المشتبه في إلى مصلحة الشرطة القضائية لولاية أمن تطوان، لأجل فتح تحقيق قضائي الذي سيجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات من أجل إجراء التشريح الطبي الذي أمرت به النيابة العامة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد