center

اعتقال المشتبه فيه بارتكاب جريمة القتل بحي بوجراح بتطوان

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، مدعومة بعناصر الفرقة المتنقلة للدراجين، وفي ظؤف وجيز من اعتقال المشتبه فيه بارتكاب جريمة القتل ليلة أمس السبت بحي بوجراح.

وخسب بلاغ صادر عن ولاية أمن تطوان، فقد قامت المصالح الأمنية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 16 أبريل الجاري، بتوقيف شخص من مواليد 1991، يشتبه في تورطه في جريمة قتل عمدي جرت أطوارها ليلة أمس السبت بحي الكريان.

center

المصدر أكد أن المشتبه فيه دخل في خلاف مع الضحية بسبب خلاف سابق بين الطرفين، قبل أن يعمد إلى توجيه طعنة قاتلة لهذا الأخير، عجلت بوفاته فور وصوله لقسم المستعجلات بمستشفى سانية الرمل، في وقت مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية المكثفة من توقيف المشتبه فيه بمنزل خاله بحي جامع مزواق، وذلك بعد أن واجها عناصر الأمن بمقاومة عنيفة، أسفرت عن توقيفهما وحجز السلاح الأبيض المستعمل في الجريمة بحوزتهما.

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رفقة خاله الذي تبين أنه أيضا يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات القوية والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، وذلك رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد