center

السجن النافذ لحراس ملهى ليلي بمرتيل اعتدوا على أحد الزبائن

قضت المحكمة الابتدائية بتطوان أحكاما بالسجن النافذ على حارس ملهى ليلي وعامل آخر بنفس الملهى، فيما لازال البحث متواصلا عن ثلاث متهمين آخرين في نفس القضية المرتبطة بالاعتداء بالضرب على أحد زبائن الملهى الليلي “JAZZ club” التابع لفندق “أمية” والذي أفضى إلى إصابته بكسر على مستوى الكتف تسبب له في عاهة مستديمة إضافة إلى كدمات وجروح على مستوى القلب والقفص الصدري لازالت نتائج الفحوصات جارية لمعرفة مستوى الضرر الذي قد تسببه مستقبلا للضحية.

center

وحكمت المحكمة اليوم الثلاثاء على المتهم الأول بسنة سجنا نافذة فيما حكمت على المتهم الثاني بستة أشهر نافذة، وكان الضحية قد حاول ليلة 13 فبراير 2017، ولوج الملهى الليلي قبل أن يمنعه الحراس الموجودون في باب الملهى ويبرحونه ضربا، وبعد توجهه إلى المستشفى الجهوي سانية الرمل وبعد إجرائه للفحوصات المعمول بها تبين إصابته بكسر مزدوج على مستوى كتفه الأيمن وتمزقات وجروح خطيرة بالقرب من قلبه وقفصه الصدري.

من جانب آخر لازال البحث جاريا عن ثلاث متهمين آخرين يعتقد أنهم شاركوا في عملية الاعتداء عليه بالضرب المفضي إلى عاهة مستديمة تطلبت تسليمه شهادة طبية مدة العجز بها 40 يوما تم تمديدها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد