أمن تطوان يستمع لطالبة بكلية العلوم والأخيرة تنفي تعرضها للابتزاز الجنسي مقابل النقطة

علمت شمال بوست، على أن مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان استعمت لإحدى الطالبات في قضية ما بات يعرف ” الجنس مقابل النقطة ” التي تفجرت بكلية العلوم بتطوان.

مصدر مطلع أكد ان الطالبة نفت أي علاقة لها بالمحادثات الساخنة التي تم تسريبها بين الأستاذ المتهم في القضية وبعض الطالبات.

وشددت الطالبة أثناء الاستماع إليها في محضر رسمي، على عدم تعرضها لأي ابتزاز من طرف الأستاذ الذي يدرس مادة ” الجبر ” بكلية العلوم، وبكون النقط التي حصلت عليها في المادة نتيجة اجتهادها ومثابرتها.

وعلاقة بالموضوع، أكد المصدر على ان الأستاذ المتهم في القضية وضع شكاية لدى النيابة العامة بتطوان، يتهم فيها جهات مجهولة بسرقة حسابه الشخصي بالفايسبوك وفبركة محادثات جنسية بينه وبين طالباته.

وارتباطا بموضوع استغلال الطالبات جنسيا، علمت شمال بوست على أن صفحات طلابية بموقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن احتمال تفجر فضيحة جديدة بالكلية المتعددة التخصصات، إثر شكوك في تداول شريط فيديو استغلال جنسي لأستاذ مع إحدى الطالبات.

ولم يتسنى لموقع شمال بوست التأكد من صحة هذه المعطيات من مصادر موثوقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد