الزفزافي يحذر من ارتفاع أسعار السردين خلال شهر رمضان

حذر ناصر الزفزافي أحد أبرز نشطاء الحراك الشعبي بالريف الحكومة المغربية من ارتفاع ثمن المواد الغدائية بمناسبة شهر رمضان المقبل بمنطقة الحسيمة، حيث ترتفع فيه أثمنة المواد الاستهلاكية نظراً للإقبال الكبير عليها.

وقال الزفزافي “السمك خلال شهر رمضان يعرف ارتفاعات صاروخية بالحسيمة، والسردين لوحده يصل إلى حوالي 40 درهم”، وأضاف محذرا “لو تجاوز السردين ثمن 7 دراهم للكيلو خلال رمضان، سنقوم باحتجاجات ضخمة في الميناء”

وأعلن ناصر الزفزافي، عن استعداد السكان لتنظيم مسيرة وصفها بـ”المليونية” في العشرين من يوليوز المقبل أي بعد شهرين من مسيرة الخميس الماضي.

و اعتبر الزفزافي في نقل مباشر على صفحته الرسمية بالفايسبوك، أن المسيرة الأخيرة، التي نظمها نشطاء الحراك “مسيرة تسخينية فقط” ، في إشارة إلى أن المسيرة المقبلة ستكون أكبر من المسيرة الأخيرة.

و هاجم الزفزافي الوفد الحكومي الذي زار الاثنين مدينة الحسيمة في سياق تفاعلات حراك الريف ، محذرا من ارتفاع ثمن السمك والسردين بالخصوص خلال شهر رمضان المقبل.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد