تطوان تستعد لاستقبال وكلاء كراء السيارات لمختلف ربوع المغرب

 

سيجتمع في غضون الأيام القليلة المقبلة بمدينة تطوان، وكلاء كراء السيارات لمختلف ربوع المغرب، بغية الوقوف على مجموعة  من الاكراهات التي يعرفها القطاع، لإيجاد حلول عملية لها، بمشاركة مجموعة من المتدخلين، نذكر منهم شركات التامين، أجهزة  تحديد المواقع، شركات  بيع  السيارات  وقطع الغيار. بهدف تحفيز المنخرطين في الجمعية على  اقتناء العربات  بأثمنة تفضيلية، مع سلف بشروط  خاصة.

بحيث سيتمحور النقاش حسب ما صرح لنا به سمير العاقل رئيس جمعية أرباب كراء  السيارات بتطوان، المنظمة  للقاء، حول مشاكل الكراء  العشوائي، أو ما يصطلح عليه بالسوق السوداء،  المؤثر  بشكل كبير على المستثمرين في  المجال، فالضمان، فضلا عن حجز السيارات من لدن السلطات حتى استكمال المساطر القانونية المتعلقة بالمخالفات المتسبب  فيها الزبون، والثمن الموحد، وغيرها من الأمور الأخرى التي ستطرح من  لدن المشاركين  والمشاركات المعاشة لديهم.

للإشارة فالقطاع سيعرف العديد  من المبادرات على مستوى شمال  المملكة، بعدما  تمكن سمير العاقل رئيس جمعية أرباب  وكلاء السيارات بتطوان،  من الظفر بمنصب نائب  رئيس الفديرالية الوطنية لكراء  السيارات  بدون سائق بالمغرب،  خلال الجمع  العام لهاته الأخيرة،  المنعقد يوم الأربعاء  المنصرم  بمدينة الدار البيضاء،  فقد عهدت له مأمورية تشكيل الجمعية الجهوية لوكلاء كراء السيارات بطنجة تطوان الحسيمة. وعقد  لقاءات تشاركية  مع المهنيين، والمؤسسات العمومية والمنتخبة  المعنية بالموضوع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد