الزفزافي بمعنويات عالية وإصرار كبير على النصر بعد لقاء محاميه

تمكن عدد من المحامين من هيئة الدفاع عن معتقلي حراك الريف، من زيارة الناطق باسم الحراك “ناصر الزفزافي” بمقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، وحسب التسريبات التي حصلت عليها شمال بوست فإن “الزفزافي” بمعنويات مرتفعة، وأنه يتلقى معاملة وصفها بـ”الإنسانية” من قبل عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

وأكد لشمال بوست أحد محامي هيئة الدفاع أن الزفزافي أصيب على مستوى الرأس والعين والأضلع، حيث تعرض للعنف والضرب من قبل فرقة التدخل السريع، التي قامت باعتقاله يوم الاثنين الماضي في مدينة الحسيمة، وأضاف أنه تم تطبيبه من قبل طبيب جلبته الفرقة الوطنية بعد وصوله الى مقرها بالدار البيضاء.

وختم المحامي في اتصاله بشمال بوست أن الزفزافي بشكل عام يتمتع بمعنويات مرتفعة، ويتكلم بطريقته التي كان يظهر بها دائما على أشرطة الفيديو، وأكد أثناء حديثه لمحاميه أن الحراك سيستمر لأن كل أبناء الريف معنيون بالملف المطلبي وأن الدولة لا مناص لها من فتح حوار مع النشطاء وإيجاد حل مع الريفيين المحتجين”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد