center

إحباط محاولة لتهريب طنين من الحشيش من شاطئ أشقار بطنجة

تمكنت عناصر تابعة للقوات المسلحة الملكية، فجر اليوم الثلاثاء، من إحباط محاولة لتهريب ما يقارب طنين من الحشيش، بالقرب من مغارة هرقل بمنطقة اشقار، كان المهربون ينوون تهريبها على متن زورق نحو اسبانيا.

وحسب مصادر امنية بطنجة، فإن عملية الاحباط جاءت بعد وضع كمين للمهربين ابتداء من الساعة الرابعة صباحا، وهو الكمين الذي أدى إلى احباط عملية التهريب وتوقيف شخصين.

center

وكان الموقوفان يستعدان لتهريب هذه الكمية الكبيرة من الحشيش على متن قارب سريع نحو سواحل اسبانيا الجنوبية، وقد جرى توقيفهما قبل انطلاقهما، والحجز على رزم الحشيش التي يُرجح أن وزنها يصل إلى طنين.

وتعد هذه العملية هي الاولى من نوعها بهذه الطريقة، كما أنها هي الاولى من نوعها التي يتم تسجيلها بمنطقة أشقار خلال السنة الجارية.

هذا وقد أفادت مصادر امنية أن الشرطة القضائية بطنجة لا زالت تبحث عن أشخاص محتملين في تورطهم في محاولة تهريب هذه الكمية من الحشيش المحجوزة، خاصة أن هذه الكمية ضخمة ما يعني وقوف شبكة واسعة ورائها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد