موقوف من طرف الجامعة المغربية لكرة القدم مديرا عاما لإتحاد طنجة

أكدت مصادر موثوق بها للموقع الإلكتروني “شمال بوست”، أن رئيس اتحاد طنجة لكرة القدم “عبد الحميد ابرشان” يستعد لتعيين حسن بلخيضر الموقوف من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم لمدة سنتين مديرا عاما للنادي، وهو المنصب الذي تقرر إحداثه إبان الجمع العام الأخير المنعقد بتاريخ 29 يونيو من الشهر الماضي.
نفس المصادر أكدت أن تعيين بلخيضر امر محسوم سوف يتم الإعلان عليه خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك حتى يتمكن بلخيضر أن يبقى قريبا من النادي، خصوصا بعد ارتفاع موجة من المعارضين والمتسائلين حول الكاتب العام السابق للاتحاد طنجة الموقوف، خصوصا وأنه كان يظهر في جل المحطات الرياضي التي يشارك فيها النادي داخل الوطن وخارجه.
واكدت لنا نفس المصادر أن عبد الحميد أبرشان يعول كثيرا على بلخيضر الذي يلعب دورا حيويا في النادي، خصوصا أن المنصب الإدراج يحتاج إلى شخص متفرغ، كما انه سوف يوقف الانتقادات الموجهة له وللمكتب المسير.
وتجدر الإشارة إلى كون أن أبرشان قام بتعيين العديد من السياسيين في المكتب المسير للاتحاد طنجة لكرة القدم من بينهم عبد العزيز الصمدي عن الحزب العدالة والتنمية عوضا لزميله في الحزب أوفقير وعبد السلام العيدوني عن الحزب الاتحاد الدستوري والمتهم بالتزوير عبد القادر بن الطاهر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد