نجاح متميز للمهرجان الدولي “طنجة للميني باسكط”+فيديو

نجاح باهر و متميز حققته الدورة الرابعة من المهرجان الدولي “طنجة للميني باسكط”، المنظم من طرف نادي اتحاد طنجة لكرةو السلة بشراكة مع المديرية الجهوية لوزارة الشبيبة و الرياضة جهة طنجة تطوان الحسيمة، و المنعقد تحت شعار “كرة الأداة فعالة في خدمة التنمية البشرية” .
المهرجان المنظم يومي 1 و يوليوز من الشهر الجاري بقاعة بدر و قاعة الزياتن و فضاء المعلب الكبير، عرفت مشاركة العديد من الفرق الوطنية و الدولية، إذ استفاد منه أكثر من 1500 مستفيد بين الفئتين الأقل من 12 سنة و الأقل من 16 سنة، حيث فاز بالفئة الأولى فريق إمزورن.
أما بالنسبة للفئة التانية فقد فاز باللقب الدورة فريق المغرب الرياضي الرباطي فيما احتل فريق اتحاد طنجة المرتبة التانية و فريق المغرب الفاسي المرتبة التالثة ليسدل ستار الدورة الرابعة.
الدورة الرابعة لقت ايضا تغطية اعلامية جد متميزة، الأمر الذي يؤكد أن الجهة المنظمة لهاته الدورة استطاعت تعبئة كل الفاعلين بأهمية هاته التظاهرة الجد المهمة.
وتجدر الإشارة إلى كون أن نادي اتحاد طنجة بقيادة رئيسه عبد الواحد بولعيش يبدل مجهودا كبيرا لكي يعمم لعب كرة السلة بين جل الفئات العمرية بالمدينة، من خلال عدة مشاريع تم إطلاقها أبرزها طنجة تتنفس كرة السلة، حتى تستطيع هاته المدينة العودة إلى الأضواء و إنجاب لاعبين محليين بارزين على المستوى الوطني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد