تفاصيل وفاة النقيب عبد السلام البقيوي

علمت شمال بوست من مصادر متطابقة أن النقيب السابق للمحاميين والحقوقي ”عبد السلام البقيوي”، فارق الحياة صباح يومه الجمعة إثر أزمة صحية ألمت به بمنزله لم ينفع معها العلاج.

نفس المصادر أكدت، أن نقيب المحاميين والرئيس السابق لـ”جمعية هيئات المحامين بالمغرب”، كان قد أصيب بإسهال حاد قبل يومين، قبل أن يتدهور وضعه الصحي.

أحد أفراد عائلة الفقيد أكدت لشمال بوست أن العائلة مع حوالي السادسة صباحا كانت تنوي نقله إلى مستشفى الخاص ”الهلال الأحمر”، إلا أن المنية وافقته قبل أن تقدم له اي خدمات طبية.

هذا وقد تم نقل جثمان الفقيد إلى مستودع الأموات”دوقطوفار” بطنجة، قبل متابعة الإجراءات التدبيرية لدفن جثمانه،  من المرتقب أن تكون جنازة كبيرة  ومهيبة تحضرها العديد من الشخصيات والفعاليات داخل وخارج المدينة، حيث سوف يتم الصلاة عليه بعد صلاة العصر من يومه الجمعة بمسجد ”محمد الخامس” ودفنه بمقبرة”المجاهدين”

وبهاته المناسبة الأليمة تتقدم هيئة تحرير شمال بوست بأحر التعازي إلى عائلة الفقيد مع المتمنيات لهم بالصبر والسلوان، داعين للفقيد بالرحمة والمغفرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد