لهذه الأسباب: أباء حرموا من تلقيح أطفالهم بمستشفى الحي الجديد بكسابراطا

فوجئ صباح يوم أمس الإثنين 17 يوليوز من الشهر الجاري، عشرات من المواطنين بحرمان أبنائهم من التلقيحات بمستشفى الحي الجديد بكسابراطا، التي كان من المفترض أن يستفيدوا منها.

مصادر عاملة بنفس المستشفى أكدت لشمال بوست، أنه بعد إحتجاج المواطنين، تم تبرير لهم سبب حرمان أطفالهم من التلقيح يكمن في كون أن الممرضة المسؤولة مريضة و لها شهادة طبية، وان الممرضة المساعدة أيضا لم تحضر للعمل، مما أجبرهم على تأجيل عملية التلقيح إلى يوم الخميس المقبل .

نفس المصادر أكدت أن المواطنين تدمروا من هاته الأعدار التي اعتبروها استهثارية بمصالح المواطنين و المواطنات و حملوا المسؤولية لإدارة المستشفى.

هذا و قد سبق لشمال بوست أن نقل استياء العديد من المواطنين جراء الإهمال الكبير الذي تعرفه هاته المؤسسة و في مقدمتها عدم احترام العاملين توقيت العمل، الأمر الذي يجعل دائما المواطنين خاصة الذين لهم التزامات الشغل يتدمرون من هاته العملية، فبرغم من ماكبة العديد من المنابر الإعلامية لهاته الإشكالات، إلا أن المسؤولين لم يبادورا لحل المشكل.

شمال بوست حاولت الإتصال بمدير المستشفى و بالمندوب الجهوي لوزارة الصحة للإستفسار إلا ان الهاتف ظل يرن دون مجيب.

و تجدر الإشارة الى كون أن ساكنة مدينة طنجة أصبحت تعاني بشكل واضح من تدني خدمات المستشفيات بالمدينة، الأمر الذي اصبح يطرح تساؤلات كبيرة حول مدى اهتمام السلطات بمجال الصحة؟ خصوصا ان المدينة تعرف مشاريع كبرى في اطار ما يسمى بمشروع طنجة الكبرى.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد