رئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة المضيق الفنيدق يحصل على الماستر في شعبة القانون الإداري

ناقش السيد محمد البرقوقي رئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة المضيق الفنيدق يوم السبت الماضي 22 يوليوز 2017 بالكلية المتعددة التخصصات رسالة الماستر في شعبة القانون الإداري وتدبير التنمية تحت موضوع ً السياسات العمومية الاجتماعية و تأثيرها في التنمية المحلية المبادرة الوطنية للتنمية البشرية نموذجا بعمالة المضيق الفنيدق ً

وقد حصل الباحث البرقوقي على ميزة حسن جدا، كما أشادت لجنة المناقشة التي تكونت من السادة الدكتور حميد أبولاس والدكتور علي الحنودي و الدكتور عز الدين خمليش بحضور منسق الماستر الدكتور توفيق السعيد، بالجرأة العلمية التي تناول بها الباحث موضوع السياسات العمومية الاجتماعية وطريقة التحليل الأكاديمي الجيد لبرنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية كسياسة اجتماعية متكاملةًالابعاد في الاهداف وطريقة التنفيذ مؤكدين أن هذا البحث يمكن تبنيه كمشروع الدكتوراة ستمكن من اغناء البحث العلمي في مجال التنمية البشرية وعلاقتها مع السياسات الاجتماعية القطاعية.

وفي الأخير تمت الإشادة برئيس قسم العمل الاجتماعي الذي حاول المزاوجة بين تجربته المهنية ودراسته الجامعية في التعاطي مع رسالته العلمية.

وبهذه المناسبة يتقدم طاقم موقع شمال بوست بأحر التهاني للسيد محمد البرقوقي مع متمنياتنا له بمسيرة علمية وعملية موفقة ومليئة بالنجاحات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد