إعتداء وحشي على عشريني بمدينة القصر الكبير

اهتزت ساكنة حي “اولاد حمايد” بمدينة القصر الكبير عصر يوم امس الخميس 27 يوليوز من الشهر الجاري، على وقائع اعتداء وحشي أبطاله  أربعة أشخاص أرادو سلب ممتلكات أحد المارة .

شهود عيان أكدوا لـ”شمال بوست” أن شابا يبلغ من العمر حوالي 22 سنة كان ضحية « كريساج » من طرف أربعة أشخاص حيث تلقى ضربة على مستوى يده اليسرى نتجت عن هرس بواسطة السلاح الأبيض “سيف” حيث هاجموه وانهالوا  عليه بالضرب حتى تمكنوا  من سرقة جميع ممتلكاته الخاصة، قبل أن يعملوا على الفرار نحو وجهة غير معلومة.

مباشرة بعد الإعتداء إنتقل الضحية إلى المستشفى المدني بالقصر الكبير، إلا أن ادارة المستشفى أرسلته إلى المستشفى الإقليمي “لالة مريم”، بمدينة العرائش، الأخيرة قامت أيضا بإرساله على وجه السرعة إلى المستشفى الجهوي”محمد الخامس”بمدينة طنجة لتلقي العلاجات الضرورية.

نفس المصادر أكدت لشمال بوست أن الضحية تعرف على أحد المعتدين عليه، حيث صرح بإسمه لدى الضابطة القضائية، و أن أنه من ذوي السوابق العدلية والملقب بالقرياع.

تجدر الإشارة إلى كون أن مدينة القصر الكبير في السنوات الأخيرة أصبحت تعرف إرتفاعا مهولا في نسبة الجريمة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد