طبيب يتعرض للاعتداء على يد زميله بمستشفى سانية الرمل بتطوان

تعرض رئيس قطب المستعجلات بالمستشفى الجهوي سانية الرمل بتطوان، يومه الإثنين 31 يوليوز 2017، للضرب والصفع من طرف زميله بذات المستشفى.

ووجه الدكتور ( م. خ ) شكاية، لمدير مستشفى سانية الرمل بخصوص الاعتداء الذي يعود إلى تدخل رئيس القطب لدى الطبيب الجراح قصد إجراء الفحوصات اللازمة لمريضة أجرى لها عملية جراحية خارج المستشفى، وسبق له أن ضرب لها موعدا بقسم المستعجلات، غير أنه رفض ذلك، مما دفع بالمريضة إلى التوجه إلى رئيس القطب ومطالبتها بحقها في الفحوصات الطبية، خاصة وأنه أجرى لها عملية جراحية، بعدما كانت قد توجهت للمستشفى الجهوي سانية الرمل، دفعها إلى إجراء العملية خارج المستشفى العمومي.

وأشارت الشكاية أن الطبيب الجراح وبعد إصراره في عدم تمكيم المريضة من حقها في الفحوصات الطبية الضرورية بعد العملية، تهجم عليه وصفعه أمام مجموعة من الأطر الطبية والشبه الطبية.

وطالب المشتكي من مدير المستشفى تفعيل المساطر القانونية وإيقاف المعتدي عند حده، خاصة وأنه له سوابق الإعتداء على زملائه بالمستشفى.

وعلى صعيد متصل قام المشتكي بتقديم شكاية لدى المصالح الأمنية بخصوص حادث الإعتداء.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد