أبرون ينفي إلغاء مباراة المغرب التطواني ضد فريق سبتة المحتلة بقرار حكومي

نفى عبد المالك أبرون رئيس المغرب التطواني، إلغاء المباراة التي كانت مقررة اليوم الإثنين ضد فريق سبتة المحتلة بقرار من السلطات العليا بالمغرب.

واستغرب أبرون الذي كان يتحدث في ندوة صحفية عقدت صباح اليوم الإثنين بمقر النادي، ما تداولته وسائل إعلامية بالثغر المحتل، عن تدخل الحكومة المغربية ورفضها إجراء المغرب التطواني لمباراة ودية ضد فريق سبتة المحتلة التي كان من المقرر إجراؤها عشية اليوم بملعب حيضرة بالفنيدق.

وقال أبرون ان المباراة فعلا كانت مبرمجة من طرف الإدارة التقنية لفريق المغرب التطواني، إلا أنها ارتأت في الأخير تعويضها بمباراة ضد فريق الوداد البيضاوي، وذلك قبل منازلة فريق جمعية سلا في منافسات كأس العرش.

وأكد ذات المتحدث أن فريق الأمل للمغرب التطواني سبق وأن واجه فتيان الفريق السبتاوي مؤخرا، دون أن يتدخل أي طرف في إلغائه ما يجعل الأخبار التي تناقلتها الصحف بالثغر المحتل غير ذات مصداقية.

وكانت صحيفة بسبتة المحتلة قالت عبر موقعها الرقمي أن السلطات الحكومية المغربية تدخلت لرفض إجراء مقابلة ودية بين المغرب التطواني وفريق سبتة المحتلة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد